الأحد، 2 فبراير 2014

افضل التطبيقات من اختيار id7osx




1- لعبة Logicos:

logicos
هل تتذكر لعبة Minesweeper أو كاحسة الألغام على أجهزة الويندوز؟ هذه اللعبة تقدم نفس الفكرة مع تعديل كل شيء لتصبح أكثر إمتاعاً وتسلية، حيث تحوي في أربعة ألوان مختلفة. في اللعبة عليك الضغط على الأماكن الصحيحة وإلا ستخسر. اللعبة متدرجة الصعوبة ففي البداية سوف تكون سهلة جداً وتزداد الصعوبة كل ما صعدت إلى مراحل أعلى. اللعبة تتحدى ذكاءك للوصول إلى المراحل العليا. لعبة مجانية ليوم واحد في عرض خاص من آي-فون إسلام.
Logicos
مجاني
$0.99
المطور
Abd Kareem Ashi
الحجم2.3 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج




2- لعبة Escape:

Escape-From-Paradise
لعبة مميزة من تقديم شركة جيم كوكس أصحاب لعبة “بيردي نم نم” التي حصلت على جوائز عديدة. في هذه اللعبة ستقوم بدور هذا الإيموشن الطريف وعليك الفقز فوق الوسادات الهوائية والتقاط الفطر وجمع زجاجات العلاج وبالطبع كن حذراً من الحفر والعوائق التي تمنعك من الوصول إلى النهاية، لعبة مسلية جداً ويونيفرسال وهى مجانية ليوم واحد في عرض خاص من آي-فون إسلام.
Escape From Paradise
مجاني
$1.99
المطور
Game Cooks
الحجم47.4 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج



3- تطبيق حصن المسلم:

حصن المسلم
تطبيق إسلامي رائع يقدم كتاب حصن المسلم الغني عن التعريف بشكل جديد ومميز، وهو من إنتاج شركة بتول أبس صاحبة تطبيق “قرآن ريدر”. من مميزات التطبيق سهولة تصفح الأدعية والأذكار والتنقل بينها كما يحتوي التطبيق على ترجمة للأدعية إلى اللغة الإنجليزية، وتستطيع سماع الأدعية بمجرد الضغط عليها بالإضافة إلى المشاركة عن طريق اللمس المطول. كما يمكنك عمل مفضلة بالأدعية لتظهر كلها بمكان واحد، تطبيق مجاني لوقت محدود.
Al-Hisn - حصن المسلم
مجاني
$1.99
المطور
Batoul Apps
الحجم27.0 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج



4- تطبيق 5by:

5By
تطبيق مميز لعرض فيديوهات على حسب رغباتك وميولك وهواياتك أو فيما تشعر به هذه اللحظة حيث يقدم لك تشكيلة واسعة ومتجددة من الفيديوهات مع إضافة الفيديوهات المفضلة ليتم مشاهدتها لاحقاً. تطبيق مميز وذو تصميم رائع كما أنه يونيفرسال أي سيتعمل على جميع أجهزتك.
5by - Your Video Concierge
مجاني
المطور
StumbleUpon
الحجم27.9 ميجا
الإصدار2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج



5- تطبيق Tastemade:

tastemade
تطبيق لمشاركة ما تتناوله من طعام حيث يمكنك من صنع فيديو محترف لأي مطعم أو مكان تزوره لتتناول فيه الطعام وهو يوفر لك التطبيق جميع الأدوات والإمكانيات لصنعه مثل إضافة فلترات وخطوط على الفيديو لنقل تجربتك في الطعام إلى أصدقاءك أو لمستخدمي التطبيق. تطبيق ذو تصميم رائع ومن التطبيقات المميزة في متجر البرامج.
Tastemade
مجاني
المطور
Tastemade, Inc.
الحجم21.2 ميجا
الإصدار1.2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج



6- تطبيق Map My Tracks OutFront:

Map My Track
تطبيق لتسجيل ما تقوم به من أنشطة كالمشي والجري وركوب الدراجة الهوائية وغيرها من النشاطات الرياضية وإظهار خط سيرك على الخريطة مع رسوم بيانية توضح ما قمت به من إنجازات. كما يمكن مشاركة هذه النتائج مع أصدقائك ومنافستهم في الوصول إلى أهداف أكبر.
Map My Tracks OutFront
مجاني
المطور
Tinderhouse
الحجم9.6 ميجا
الإصدار3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج



7- تطبيق Camera Genius:

Genius-camera
تطبيق تصوير شهير جداً وبسيط حاصل على عدة جوائز وهو يقدم مميزات هامة كالتقريب إلى ستة أضعاف التقريب الطبيعي، وهو يوفر إمكانية التصوير الذاتي ويحتوي على مؤقت للتصوير أو عن طريق صوت معين فيلتقط صورة. وهو يقدم ميزة هامة وهي التصوير دون اهتزاز وخاصة للصور السريعة، كما يمتاز بسهولة مشاركة الصور. تطبيق رائع وشهير حصد المراكز الأولى فسارع بتحميله قبل أن يعود لسعره الأصلي.
Camera Genius
2.99
المطور
CodeGoo
الحجم31.1 ميجا
الإصدار4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج



★ تطبيق التقويم الإسلامي المطور:

التقويم الإسلامي المطور Islamic Calender
تطبيق التقويم الإسلامي من أوائل التطبيقات العربية في متجر البرامج وهو يمكنك من تحويل أي تاريخ من الهجري إلى الميلادي، كما يعرض حالة القمر في هذا اليوم هل هو بدر أم هلال وغيرها من أشكال القمر، ويقوم بعرض المناسبات الإسلامي وما يقابلها في التاريخ الميلادي، ويوجد به إمكانية التحديث التلقائي للتقويم الهجري، كما يعرض لك روزمانة تضم التاريخين الهجري والميلادي معاً، كما تندمج مع تقويم الجهاز فبالضغط على أي يوم تستطيع إضافة موعد في تقويم الجهاز الافتراضي. يمكنك الحصول على التطبيق بسعر خاص ليوم واحد فقط.
نسخة الآيفون
Islamic Calendar Pro - التقويم الإسلامي المطور
0.99
$1.99
المطور
i4islam
الحجم12.9 ميجا
الإصدار3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


نسخة الآيباد
Islamic Calendar Pro For iPad - التقويم الإسلامي المطور للآيباد
2.99
المطور
i4islam
الحجم29.1 ميجا
الإصدار3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج
http://id7osxiapple.blogspot.com/app

0 التعليقات:

إرسال تعليق