السبت، 1 فبراير 2014

JellyLock-featured

اضافة شاشة قفل الاندرويد في الايفون و الايباد iOS 7

الكثير منكم بالتاكيد كان ينتظر اصدار تحديث Jellylock7. اليوم تم تحديثها في السيديا و Jellylock7 متوافقة مع iOS 7 و مجانا. اداة السيديا القوية ولها شعبية للغاية لتغيير شكل شاشة قفل iOS.
JellyLock7 ios 7 اضافة شاشة قفل الاندرويد في الايفون و الايباد iOS 7
JellyLock7 تستبدل شاشة قفل الايفون و الايباد الافتراضية مع شاشة قفل مثل الاندرويد جيلي بين. تعطينا القدرة على الوصول الى اي تطبيق بسرعة مباشرة من شاشة القفل واختيار تطبيقاتك المفضلة التي تريد الوصول اليها. حلقة دائرية بيضاء بسيطة سحبها على ايقونة التطبيق الي تريد فتحه بدون الحاجة الى فتح شاشة القفل.
المثير للاهتمام ان JellyLock7 يجعل شاشة القفل اقوى من طريقة الاندرويد!

اداة JellyLock7 تسمح لك تعيين مايصل الى خمسة اختصارات تطبيقات مخلفة لقفل الشاشة. كل ايقونة اختصار تطبيق قادرة على عرض شارات الاشعارات. وهناك ايضا وسيلة لفتح تطبيقات مباشرة مثل الكاميرا واستبدالها على شاشة القفل.
بالطبع, هناك العديد من خيارات التخصيص للتبديل حتى في الشكل والمظهر من JellyLock7. يمكنك تغيير حجم الدائرة, اللون و التغيرات البصرية الاخرى. JellyLock7 تعطيك الخيار باخفاء اختصار الكاميرا وتعطيل فتح القفل المنزلق الافتراضية.
JellyLock7 settings اضافة شاشة قفل الاندرويد في الايفون و الايباد iOS 7
كلما قمت باجراء اية تغييرات على JellyLock7 عن طريق خيارات الاداة, يجب عليك استخدام زر respring الموجود في الخيارات.
لاضافة تطبيقات لشاشة القفل, انت بحاجة للذهاب الى لوحة اختصارات التطبيقات app shortcut, من هناك, يمكنك تعيين ما يصل الى خمسة تطبيقات لعرض اختصارات على شاشة القفل.
JellyLock Shortcuts اضافة شاشة قفل الاندرويد في الايفون و الايباد iOS 7
ايضا JellyLock7 تعمل على الايباد. هناك خيار في Appearance اسمه landscape left هذا الخيار لادخل وضع افقي على الايباد, لنقل اداة الامساك الى الجانب الايمن من الشاشة لوصول الابهام بسهولة. يمكنك تفعيل الخيار لاعادة اداة الامساك الى الجانب الايسر من الشاشة.
JellyLock7 iPad اضافة شاشة قفل الاندرويد في الايفون و الايباد iOS 7
احد اكثر الاشياء الرائعة في JellyLock7 هو سعرها. فالاداة مجانا بالكامل على السيديا في سورس BigBoss .

0 التعليقات:

إرسال تعليق