الأحد، 2 فبراير 2014

أداة JellyLock7 لوضع تطبيقاتك المفضلة على شاشة القفل

يتمتع نظام الـ iOS بجاذبية كبيرة للمستخدمين، وهذا نظرا لما يحتويه من مزايا رائعة لا تجدها في أي نظام آخر، وفي نفس الوقت يخلو من بعض المزايا و الإضافات البسيطة والتي هي مهمة بالنسبة للكثير. فشاشة القفل تعد هي الواجهة الرئيسية للجهاز وتبدو موحشة بفراغها. واليوم نشارككم بأداة تمكنكم من ملئها وذلك بوضع إختصارات لتطبيقاتكم المفضلة عليها لتساعدكم في الدخول إليها بسرعة.

فكرة عمل هذه الأداة مقتبسة من نظام الأندرويد، فيمكنك من خلالها تنصيب خمس تطبيقات مفضلة لديك للدخول لها من شاشة القفل، فما عليك إلا أن تسحب الدائرة إلى التطبيق المراد الوصول إليه. أو السحب إلى صورة القفل لفتح قفل الجهاز.
jellylock7 2 أداة JellyLock7 لوضع تطبيقاتك المفضلة على شاشة القفل
فبعد تثبيت الأداة يمكنك التعديل في الخيارات وذلك بالدخول إلى الإعدادات ثم الدخول إلى إعدادات الأداة من الأسفل وعندها تجد العديد من الخيارات التي يمكنك القيام بها مثل تشغيل وإيقاف الأداة تغيير حجم الدائرة ولونها وإضافة التطبيقات وتغييرها وحجب أيقونة الكاميرا والعديد من الخيارات الأخرى ستكتشفها بعد تجربتك للأداة.
Resized JellyLock Color أداة JellyLock7 لوضع تطبيقاتك المفضلة على شاشة القفل
والجدير بالذكر أن بعد أي تغيير تقوم به في الأداة يجب عليك أن تقوم بعمل Respring للجهاز وتجد ذلك في الخيار الثاني للأداة.
Resized JellyLock7 Respring أداة JellyLock7 لوضع تطبيقاتك المفضلة على شاشة القفل
لمعرفة المزيد حول الأداة تابع هذا المقطع:

%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%84 أداة JellyLock7 لوضع تطبيقاتك المفضلة على شاشة القفل
معلومات الأداة:
 الأداة: JellyLock7
السعر: مجانا
السورس: BigBoss
التوافق:  iOS 7 فما http://id7osxiapple.blogspot.com/app

0 التعليقات:

إرسال تعليق