السبت، 1 فبراير 2014

Facebook Paper

مع Paper, فجر الفيسبوك                        الكاتب:id7osx

الشبكة الاجتماعية العملاقة الفيسبوك يوم الخميس اعلنت رسميا عن التطبيق الرسمي الجديد قارئ الاخبارة الاجتماعي للايفون. اسمه Paper (يجب عدم الخلط بينه وبين التطبيق الاخر), ومن المقرر يصل التطبيق الى المتجر يوم الاثنين المقبل, 3 فبراير 2014. اصدرت الشركة فيديو تجول رائع, استطيع القول – التخطيط, الرسوم المتحركة, وبعض الحركات مألوفة مثل Flipboard …
وفقا للفيسبوك, Paper يجمع المقالات الاخبارية, مقاطع الفيديو وصور اصدقائك في الفيسبوك مع محتوى من تنسيق الانسان من وسائل الاعلام التقليدية مثل صحيفة نيويورك تايمز، مجلة التايم أو و هافينغتون بوست .
يمكنك السحب بسرعة من خلال مقالات اليسار واليمين, وسحب لاسفل على مقال للفتح مثل Flipboard. تصميم جميل من البداية للنهاية الشاشة باكملها.
Facebook Paper 2 1024x682 مع Paper, فجر الفيسبوك تطبيق الايفون الجديد
وايضا, يمكنك فقط امالة الجهاز لاستكشاف صور عالية الدقة, انتقل من خلال البومات الصور, استمتع بمقاطع الفيديو على كامل الشاشة واكثر من ذلك. التطبيق ايضا يجعل من السهل عمل لايك للمشاركات, والتعليق عليها, وحتى اضافة مشاركتك مباشرة الى الفيسبوك من داخل التطبيق.
يمكنك اختيار المواضيع التي تهمك من خلال التصفح اكثر من عشرة اقسام تحت العنوان و سحب الموضوع المطلوب في شاشة العرض الرئيسية.
تتراوح هذه الاقسام من التصوير والرياضة في الغذاء والعلوم و التصميم، وياتي كل منها مع مزيج غني من المحتوى.
Facebook Paper 3 1024x682 مع Paper, فجر الفيسبوك تطبيق الايفون الجديد

هناك تعليق واحد: