السبت، 1 فبراير 2014

SwiftKey Note

طريقة استخدام لوحة مفاتيح SwiftKey في الايفون داخل اي تطبيق

الكاتب:id7osx
اداة الجيلبريك PredictiveKeyboard الرائعة مستوحاة من SwiftKey, افضل لوحة مفاتيح على الاندرويد. اذا كنت لاتعرفها, يستخدم SwiftKey تكنولوجيا التصحيح التلقائي والتنبؤات, يتعلم كيف تكتب وتوقع الكلمة التالية. اصدرت الشركة SwiftKey Note التطبيق للايفون و الايباد. وهو متاح على المتجر للتحميل مجانا. التطبيق فقط لكتابة الملاحظات على الايفون و الايباد, وهو اسرع وسيلة للكتابة. التطبيق يعمل على التصحيح التلقائي للكلمات بذكاء انثاء الكتابة, ويقدم الكلمة القادمة المتوقعه “استنادا الى طريقتك في استخدام الكلمات معا”.

كما ذكرت ان التطبيق SwiftKey Note فقط يمكن استخدامه لكتابة الملاحظات , ولكن PredictiveKeyboard سوف تجعلها لوحة المفاتيح الافتراضية على الايفون واستخدامها في اي مكان على iOS 7 . اداة الجيلبريك تضيف صف اضافي على لوحة مفاتيح الايفون, والذي يعرض التوقعات في الوقت الحقيقي. يمكن ان يتعلم كلمات وكذلك العبارات. في حين قد يستغرق وقتا التعود على هذه التقنية الجديدة من الكتابة على لوحة المفاتيح الافتراضية, ينبغي ان تجعل الكتابة اسهل واسرع.
PredictiveKeydemo طريقة استخدام لوحة مفاتيح SwiftKey في الايفون داخل اي تطبيق
لديك الخيار لمسح الكلمات التي تعلمها عن طريق اعدادات الاداة. لديك ايضا خيار لتفعيل او تعطيلها. يمكنك تحميل حزم اللغات مجانا من خلال اعدادات الاداة وهي تدعم اللغة العربية, من خلال الخيارات ادخل على language اضغط على download more واختر “العربية” لتحميلها.
PredictiveKeyboard طريقة استخدام لوحة مفاتيح SwiftKey في الايفون داخل اي تطبيق
يمكنك تحميل PredictiveKeyboard من السيديا مجانا, ومع ذلك فانها لا تستخدم عملية الدفع من السيديا, سوف تستطيع استخدامها لعدة ايام بعد ذلك عليك شراء ترخيص 2.39 دولار عن طريق PayPal لتفعيلها Buy/Download License .

0 التعليقات:

إرسال تعليق